منتدي التوب عزة مبارك

منتدي التوب عزة مبارك منتدي مختص بكل ما يهم المرأه إكسسوار - موضة - مكياج - تخسيس ونحافة - مشاكل زوجية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تختارين أكسسوارات لفستانك الأحمر في عيد الحب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

مُساهمةموضوع: كيف تختارين أكسسوارات لفستانك الأحمر في عيد الحب   الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 5:02 am

الجاذبية المطلقة هي عنوان الفستان الأحمر في عيد الحب، زيديه تألقاً وإبهاراً بقطع رائعة متناسقة معه مثل الأقراط والأحذية والحقائب الخلابة. إذا كنت تحبين الأحمر بشدة وتريدين إضافة أكسسوارات حمراء أيضاً، او إذا كانت مؤلفة من أكثر من لون، ولكن الأحمر أكثرها ظهوراً، يجب أن تنتبهي من المبالغة. إليك الاقتراحات التالية.

1- يفضل عند تنسيق أي أكسسوار أحمر مع فستانك الأحمر، أن يكون بالدرجة اللونية ذاتها، ويفضل دائماً أن يتضمّن تفصيلاً بلون مختلف. 

2- اختاري الفستان الأحمر القصير الملائم لجسمك، ضيقاً إذا كنت ممشوقة القامة، ضيقاً عند الصدر ويتسع تدريجاً إذا كنت ممتلئة من القسم السفلي، وأوسع من جسمك ببضعة سنتيميترات إذا كنت ممتلئة من القسم العلوي. Notte by Marchesa أطلق فستاناً ذا كتف واحدة بسعر 1771 أو اختاري فستاناً رومانسياً للغاية من الساتان من موسكينو، أو معطفاً بديلاً من الفستان من فيرساتشي.3- في ما يتعلق بالحذاء، يسعك أن تنتقي صندلاً فيه كثير من الشرائط مثل هذا من ديور، أو آخر أنثوياً أحمر بسيطاً مثل حذاء Giuseppe Zanotti. من المفضّل أن تختاري حذاءً ذا تفصيل بلون مختلف لكسر روتين الأحمر، ودولتشي أند غابانا قدمت لك تصميماً مذهلاً مع شريط أسود ودائرة معدنية ذهبية، ولتصميم أكثر جرأة، اختاري حذاءً أحمر من كريستيان لوبوتان ذا قطع معدنية مروّسة ذهبية.

4- في ما يتعلق بالأكسسوارات، انتقي تصميماً مميزاً مثل خاتم Bijoux Heart المرصّع بأحجار سواروفسكي بسعر 888 درهماً، أو سواراً بسيطاً من THEOUTNET.COM ذا شرابات ذهبية، أو أقراطاً من كينزو بالذهبي والأحمر أو ساعة مرصعة من PARMIGIANI.

5- أضيفي سترة إذا كان الطقس بارداً، على أن تتلاءم قماشتها مع نسيج الفستان. كارولينا هيريرا أطلقت سترة رسمية عصرية بالأحمر والأبيض والأحمر الخافت وكوست أطلقت سترة قصيرة رومانسية من الساتان.

6- أضيفي قبّعة لمظهر عصري وأنثوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://topazzamoubarak.yoo7.com
 
كيف تختارين أكسسوارات لفستانك الأحمر في عيد الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي التوب عزة مبارك :: الفئة الأولى :: منتدى الاكسسيروز-
انتقل الى: