منتدي التوب عزة مبارك

منتدي التوب عزة مبارك منتدي مختص بكل ما يهم المرأه إكسسوار - موضة - مكياج - تخسيس ونحافة - مشاكل زوجية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تختارى ملابسك الداخلية لتكونى اكثر اثارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

مُساهمةموضوع: كيف تختارى ملابسك الداخلية لتكونى اكثر اثارة    الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 11:55 am

للملابس الداخلية أهمية كبيرة في إظهار جمال المرأة وتناسق جسدها، وبعد أن وردت العديد من الأسئلة إلى إيلاف، قرر فريق الموضة التحدث إلى أحد خبراء الملابس الداخلية الأكثر شهرة، وتحديداً دار ريغبي وبيلر في لندن، التي عمل فريقها على مساعدة الأسرة الملكية البريطانية في هذا الإطار، فكان الحوار التالي:
__________________________________________

ما هي الأخطاء الأكثر شيوعاً التي ترتكبها النساء عند شراء الملابس الداخلية؟
الخطأ الأكثر شيوعاً هو أن النساء يشترين حمالة صدر كبيرة جداً عند الجانب الخلفي وصغيرة جداً عند الجهة الأمامية. الدعم الذي ترغب فيه المرأة من حمالة الصدر الخاصة بها ينبغي أن يأتي من الجانب الخلفي، وليس الأشرطة. 43% من النساء يشترين الحمالات من دون قياسها، ونحن نوصي بشدة أن تجرب المرأة حمالة صدر جديدة كل 6 أشهر، وذلك لأن حجم وشكل ثدي المرأة يمكن أن يتغيّر عدة مرات في حياتهاهل تغيّرت نظرة المرأة لنوعية الملابس الداخلية خلال السنوات القليلة الماضية؟
اعتقد أن النساء بدأن بإدراك أهمية الاستثمار في جودة الملابس الداخلية، ونحن نعتقد أنه من الأفضل أن تقتني المرأة عدداً قليلاً من حمالات الصدر الفاخرة بدلاً من العدد الكبير من تلك الرخيصة التي لا تضمن العناية أو الراحة.
في المتوسط هناك أكثر من 40 مكوناً في حمالات الصدر التي نصنعها، في حين أن حمالات الصدر الأخرى المتوفرة في الأسواق تحتوي على ما معدله 16 مكوناً فقط، لذلك فإنها لا تقدم نفس المستوى من الدعم والراحة.

 برأيك ما هو متوسط معدل إنفاق المرأة البريطانية على الملابس الداخلية في السنة؟
أعتقد أن المرأة تقتني في المتوسط بين 2-6 حمالات صدر في السنة.

ما هي النصيحة التي تقدمها للنساء من حيث اختيار الملابس الداخلية إذا كان المال لا يشكل عائقاً؟
من المهم أن تكون لديك مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية، بحيث تتوافر لديك الأشكال والأساليب المختلفة التي تتناسب مع مزاجك. أنماط الحياة اليومية الأساسية وحمالات الصدر من دون رباطات هي من الأساسيات، لكن يجب أن ننظر أيضاً إلى الخيارات الأخرى مثل الحمالات المبطنة أو التي ترفع الصدر. 
مصممة الملابس الداخلية والخبراء لدينا يعملون مع العملاء من أجل مساعدتهم في العثور على الملابس الداخلية المثالية، مع الأخذ في الاعتبار التصاميم التي تغازل قوام المرأة والألوان التي تعزز إشراق البشرة الطبيعي وأحدث المجموعات من حيث الأزياء.ما هي خدمة "حسب المقاس"؟ ريغبي وبيلر تقدم أيضاً خدمة "حسب المقاس" الحصرية أي تصميم الملابس الداخلية خصيصاً من موقعنا الفخم في نايتسبريدج، الذي يخيط ويصمم الملابس الداخلية حسب الأذواق والمتطلبات. لدينا فريق من مصممي الملابس الداخلية والخياطات اللواتي يعملن مع العملاء، ويقدمن مجموعة من المواد الفاخرة بما في ذلك الأربطة الملونة المختلفة، الحرير والساتان. هذه العملية يمكن أن تستغرق حوالي 8-10 أسابيع لكل قطعة مصنوعة يدوياً في لندن. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://topazzamoubarak.yoo7.com
 
كيف تختارى ملابسك الداخلية لتكونى اكثر اثارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي التوب عزة مبارك :: الفئة الأولى :: منتدى نصايح زوجية-
انتقل الى: