منتدي التوب عزة مبارك

منتدي التوب عزة مبارك منتدي مختص بكل ما يهم المرأه إكسسوار - موضة - مكياج - تخسيس ونحافة - مشاكل زوجية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تتخلصى من غيرتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

مُساهمةموضوع: كيف تتخلصى من غيرتك    الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 12:14 pm

من المعروف أن الرجل يشعر بالغيرة بشكل مستمر، و من أتفه الأشياء، و قد يمكننا اعتبر الرجل أكثر غيرة من المرأة، فتجده يفرض على زوجته نوعا محددا من اللباس، و عدم استعمال الماكياج، كما قد يمنعها من الخروج بمفردها إلا للضرورات القسوة، و هذا في حد ذاته قد يسبب للمرأة التوتر و القلق، و يشعرها بالاختناق، لهذا من الضروري على الرجل التخلص من تلك الغية الزائدة بإتباع الطرق التالية.


أول هذه الطرق، هو أن تتق في نفسك أكثر و في شريكة حياتك ، دعها تتصرف كما تشاء، دعها تغير الجو و تخرج مع صديقاتها، اجعلها تتنزه لوحدها و لا ترفض إن طلبت منك ذلك، و بالتأكيد فهذا سيجعلك رجلا آخر في نظرها.



و زيادة على ذلك، ستجعل المرأة تحس بأنك تثق فيها، و تحبها كثيرا، و هذا ما سيزيد الثقة المشتركة بينكما و سيزيد بينكما مشاعر الحب .


لا تنسى عزيزي آدم، المرأة تحب الرجل الغيور، لكن بحدود تجعلها تحس باهتمامك بها فقط لا غير، حاول دائما عل المرأة، تحس بأنك مهتم بها، لكن لا تفرض عليها أشياء لا ترغب فيها، حتى لا تجعلها تبتعد منك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://topazzamoubarak.yoo7.com
 
كيف تتخلصى من غيرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي التوب عزة مبارك :: الفئة الأولى :: اسرار البنات-
انتقل الى: