منتدي التوب عزة مبارك

منتدي التوب عزة مبارك منتدي مختص بكل ما يهم المرأه إكسسوار - موضة - مكياج - تخسيس ونحافة - مشاكل زوجية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تختارين ملابس نومك فى الصيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

مُساهمةموضوع: كيف تختارين ملابس نومك فى الصيف   الخميس أكتوبر 23, 2014 11:23 am

على الرغم من أنَّ ملابس النوم قد لا تلقى اهتماماً كبيراً من قبل الفتيات والسيدات، إلا أنَّها أحد أهم القطع التي ينبغي التجديد بها باستمرار ، والبحث عن أكثرها راحةً و تناسباً لأجسادنا لأنها تجدد نفسية السيدة وتمنحها الثقة بأنها جميلة. 

لا يخفى عليكِ أنَّ ملابس النوم يجب أن تتوافق مع فصول السنة والطقوس الباردة أو الحارة، سواء من ناحية القماش أو طول الملابس وسماكتها أيضاً. 

و مع دخول فصل الصيف يفضل اختيار القطن الخفيف أو الحرير الذي يمتص البرودة بسهولة، وكذلك اختاري الملابس القصيرة أو المتوسطة الطول التي تتناسب مع جسدك وشخصيتك.

فمن قبل كانت صورة البيجامة هي القميص على بنطلون طويلٍ من قماشٍ واحدٍ، ولكن اليوم أختلف مفهوم البيجامة كثيرا حيث . 
أصبحت الشركات تطرح موديلات من البنطلونات كثيرة بألوانٍ متعددةٍ مع قمصان متناسقة بأقمشةٍ مختلفةٍ، وبعد ذلك يُترك الخيار للفتاة أو السيدة و الحرية لخيالها لاختيار الأكثر تناسباً. 

في الحقيقة أنَّ هذا الخيار يُتيح لكِ الحصول على أكثر من بيجامة في المرة الواحدة، ننصح بأن تحصلي على بنطلون واحد مقابل كل قميصين لأن القمصان في العادة تتعرض للتلف السريع ، خصوصاً أنَّ هذه البيجامات الحديثة مناسبة للارتداء داخل المنزل أثناء النهار أيضاًاختيار بيجامة بموديل كلاسيكي قد يخفي الوزن ويتركك براحة كبيرة على السرير، لكن المهم أن يتم اختيار القصة بدون خطوط أفقية لأنها توحي بمزيد من العرض، وكذلك أن لا تحتوي على رسومات كبيرة لأنها توحي بمزيدٍ من الحجم إلا إن كنت نحيلة للغاية، وفي المقابل يمكنك اختيار بيجامة تحمل خطوطاً طولية من أجل الإيحاء بطول وتناسق جسدك. 

في حال قمت باختيار الموديل الحديث من البيجامة اختاري مقاسك تماماً وليس أوسع أو أضيق، وكذلك إن كنت تملكين شكل جسد الكمثري راعي اختيار قمصان قصيرة لا تصل إلى الفخدين لأن البنطلون سيكون واسعاً بكل الأحوال في حين أنَّ القميص يجب أن لا يكون طويلاً لأنه سيصل للمناطق الأكثر امتلاء. 

أما إن كنت تملكين وزنا زائدا عند منطقة البطن فيمكنك اختيار القمصان التي تتكون من قطعتين، قطعة داخلية خفيفة وأخرى طويلة تربط عليها مع بنطلون متوسط الطول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://topazzamoubarak.yoo7.com
 
كيف تختارين ملابس نومك فى الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي التوب عزة مبارك :: الفئة الأولى :: منتىدى الاناقة والمودة-
انتقل الى: