منتدي التوب عزة مبارك

منتدي التوب عزة مبارك منتدي مختص بكل ما يهم المرأه إكسسوار - موضة - مكياج - تخسيس ونحافة - مشاكل زوجية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طرق التخلص من المياة الزائدة بالجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 03/10/2014

مُساهمةموضوع: طرق التخلص من المياة الزائدة بالجسم    السبت أكتوبر 04, 2014 8:06 pm

اسباب وجود الماء الزائد في الجسم :
الماء الزائد في الجسم يكون بسبب احتباس البول ، وهو الذي يحدث عندما لا يستطيع الجسم التخلص من المياه الزائدة ، يمكن أن يحدث احتباس السوائل لمجموعة متنوعة من الأسباب ، ولكن الأكثر شيوعا هو سببه متلازمة ما قبل الحيض في النساء ، الكثير من الملح في النظام الغذائي الخاص بك أو كأثر جانبي من الدواء ، نتيجة لاحتباس السوائل ، قد يكون هناك بعض تورم في الجسم وخاصة في الساقين والكاحلين واليدين والقدمين والبطن ، هناك العديد من الطرق الطبيعية لعلاج احتباس السوائل عن طريق طرد الماء الزائد من الجسم وترطيب صحيح ،

خطوات حول كيفية علاج احتباس السوائل :
إذا كنت تعاني من احتباس في البول ، وتشعر بالتضخم بشكل غير عادي ، وفقدان وزن المياه هو حل مؤقت لتبحث عن شعور أفضل في فترة قصيرة من الزمن ، اتبع الخطوات السهلة لتنرى الفائدة المباشرة ، مع فقدان الوزن وتبلغ ذروتها بعد 2-4 أيام اعتمادا على جسمك .خطوات التخلص من الماء الزائد في الجسم :

1. شرب المزيد من المياه :
صدق أو لا تصدق ، نقص المياه يؤثر على الكليتين ، وهذا بدوره يؤثر على الكبد ، والذي يتوقف عن القيام بعمله في حرق الدهون ، ليس ذلك فحسب ، لا يملك الجسم السوائل التي يحتاجها لاخراج النفايات ، لذلك يحمل المياه على ما لديه ، مما تسبب لك أن تشعر بالدهون المتضخمة .
يمكن شرب المزيد من المياه لتجلب وظائف الجسم إلى التوازن وتساعد جسمك على التخلص من مشاكل احتباس الماء .
المياه العذبة تدفع الماء إلى خلايا جديدة ويسمح جسمك للافراج عن المياه من خلال التنفس والبول والعرق والبراز .
المياه يعزز عملية التمثيل الغذائي إلى حد ما ، عند شرب الماء (الماء البارد خاصة) تأثير حرارة أن لديها على النظام الخاص بك بالإضافة إلى زيادة كفاءة الجسم جيدا المائية سيتيح عمليات الأيض الخاصة بك تعمل على النحو الأمثل ، ويمكن إضافة لفقدان الوزن .
الماء الكافي سوف يخفيف الإمساك لديك اذا كنت تعاني من الامساك ، وحركات الأمعاء النادرة هي الجاني شيوعا من هذا الشعور المتضخم أو منتفخ .
أفضل طريقة لأخذ الماء للشرب كميات صغيرة بشكل مستمر طوال اليوم ، جسمك مع الماء الكثير ينتقل إلى المثانة ويتم امتصاص كمية ضئيلة فقط من قبل الجسم .

2. تعديل النظام الغذائي الخاص بك :
الحد من تناول الملح ، وهذا هو واحد من أهم الخطوات في الحد من المياه لأن له تأثير فوري على طريقة سيطرة الكليتين على توازن الماء في الجسم ، يسبب الكثير من الملح في الجسم مما يؤدي إلى الاحتفاظ الانتفاخ والتورم ، ولا سيما المياه في الأطراف
تجنب الأطعمة المالحة واضح . الابتعاد عن الرقائق ، المعجنات والوجبات الخفيفة المملحة ، توجيه واضح من التوابل مثل صلصة الصويا وصلصة الطماطم ونكهة وعصير الخضار والحساء .
التحقق من وجود الملح المخفي ، المصنع والوجبات السريعة يتم تحميلها مع الملح . اختيار المواد 3. أكل الفاكهة والخضراوات :

الفواكه والخضار تحتوي ليس فقط على الكثير من الماء ، وانهم أيضا عالية في فيتامين C وبيوفلافونويدس ، وهما من المواد التي تعزز الأنسجة وتقليل الميل من الشعيرات الدموية إلى تسرب السوائل في مساحات الأنسجة المحيطة بها .
الفواكه التي تحتوي على معظم بيوفلافونويدس هي تلك الزاهية أو الملونة بالبرتقالي والأصفر والأحمر والبنفسجي والأزرق أو الأخضر الداكن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://topazzamoubarak.yoo7.com
 
طرق التخلص من المياة الزائدة بالجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي التوب عزة مبارك :: الفئة الأولى :: وصفات طبيعية للصحة والجمال-
انتقل الى: